أوبو تطلق إصدار جديد من Reno 8 بسعر مغرٍ ومنافس.. وبمواصفات استثنائية

أوبو تطلق إصدار جديد من Reno 8 بسعر مغرٍ ومنافس.. وبمواصفات استثنائية

تشتمل سلسلة الفئة المتوسطة من أوبو رينو 8، على حوالى 7 إصدارات مختلفة، وفي وقت سابق من هذا الشهر، تم تسريب شهادات متعددة تظهر أن عملاقة التقنية الصينية تعمل على إصدارين جديدين من تشكيلة Oppo Reno 8.

ووفق ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، كشفت العديد من التسريبات أن أوبو تعتزم إطلاق هاتف جديد تحت اسم Oppo Reno 8T، في طرازين مختلفين إصدار مخصص لشبكات الجيل الخامس 5G، وإصدار آخر يعمل بشبكات 4G، ويتميز الأخير بتصميم مشابها لـ Oppo A1 Pro، لكن بمحاذاة كاميرا مختلفة.

70391222

*سعر ومواصفات Oppo Reno 8T:

هذا وتظهر الصور المسربة، أن الإصدار القادم من Reno 8، سيأتي بشاشة كبيرة مسطحة، من المحتمل أن تكون من نوع AMOLED، وذلك نظرا لعدم وجود أي دليل بالصور المسربة لوجود ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب أو الخلف، إلى جانب وجود ثقب واحدة لكاميرا الصور الشخصية في الزاوية اليسرى العليا.

وسوف يصل إصدار Reno 8T 4G، في خيارين من الألوان الأول هو البرتقالي والذي سيتميز بخلفية مصنوعة من الجلد الصناعي، بالإضافة إلى لون أسود أكثر وضوحا.

ولفتت تقارير سابقة إلى أن سلسلة Reno 8 ستصل إلى الهند خلال الأسبوع الأول من فبراير، بما في ذلك إصدار Reno 8T 4G، و Oppo Reno 8T 5G، وسيصل الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 108 + 2+ 2 ميجابكسل.

وتبعا للتسريبات السابقة، فإن هاتف أوبو الجديد Reno 8T 4G، سيتم تشغيله بواسطة معالج ميدياتك من نوع Helio G99، وهي شريحة متوسطة المدى قوية يمكنها أن تقدم أداء رائعا بشكل عام، وسيأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة  8 جيجابايت.

كما من المحتمل أن يحزم هاتف Reno 8T 4G، بطارية بقوة 4800 مللي أمبير في الساعة والتي ستدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات عبر منفذ USB-C، وسيعمل الهاتف مع واجهة المستخدم الجديدة من أوبو ColorOS 13، المعتمدة على نظام التشغيل الأحدث أندرويد 13.

وسوف يحصل الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR4X، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 2.2، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف مزودا بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.7 بوصة، بجودة عرض FHD +، تدعم معدل تحديث عال يبلغ 120 هرتز.

ونظرا إلى مواصفات الجهاز، فمن المحتمل أن يأتي إصدار Reno 8T 4G، بسعر أرخص من الطرازات الأساسية في سلسلة رينو 8، حيث تشير بعض الشائعات إلى أنه من المتوقع أن يتوفر مقابل سعر يبدأ 280 دولار (أي ما يعادل 8200 جنيه مصرى).

متعلقات