اختبار شخصية يكشف هل تثق بالآخرين وتفكر بمصلحتك الخاصة أم العامة عبر شكل الأرداف .. اكتشف المزيد!!

اختبار شخصية يكشف هل تثق بالآخرين وتفكر بمصلحتك الخاصة أم العامة عبر شكل الأرداف .. اكتشف المزيد!!

بالإمكان ان تكشف خفايا واسرار كل الشخصيات وذلك عبر شكل الأرداف والتي تحتلف من شخص لاخر فأحيانا تكون ممتلئة او مستديرة او مربعة او متعرجة او مشدودة او طرية او هابطة.

كما قد تظهر عليها عدد من العلامات الفارقة مثل وحمة الولادة حيث ان جميع هذه الاشكال لديها دلالات محددة على الطباع وصفات واسرار الشخصية.

49553296

الشكل 1   

يكشف شكل الارداف المربع بعض اسرار الشخصية ومنها السعي الدائم الى تحقيق النجاح وعدم الخوف من المغامرة والعناد والمثابرة وعدم الميل الى الاستسلام اياً تكن الظروف التي قد تدفع الى هذا. ولهذا تتميز صاحبة هذا الشكل بالقدرة على التفوق في الكثير من المجالات غالباً.

الشكل 2

تشير الكثير من الدراسات الى ان النساء ذوات الارداف المستديرة هن الاقل قابلية للاصابة بأمراض القلب والاوعية الدموية. الا ان هذا الشكل يعني في المقابل التمتع بشخصية مستقلة وبطبع إيجابي ومتفائل. كما يدل على الطموح وعدم الخوف من الفشل والصدق والنزاهة والالتزام. 

الشكل 3

من الممكن ان تكون الارداف على شكل قلب. وهذا يكشف عدداً من اسرار الشخصية ومنها التمتع بالغموض الجذاب والميل الى الوحدة. ويدل على الصدق وخصوصاً في العلاقات العاطفية وعلى الثقة بالقدرات الخاصة والحرص على الاهتمام بتطويرها كما على العناية بالمظهر لكن من دون مبالغة.

الشكل 4

من اسرار الشخصية التي يكشفها شكل الارداف الشبيه بالمثلث المقلوب التمتع بالذكاء والقدرة على المقاومة والتحمل والثقة بالذات. كما يعني القدرة على التكيف مع الكل التغييرات التي تطرأ على الحياة الخاصة والمهنية بسرعة والتفاعل مع اي حدث طارئ بهدوء ومن دون الشعور بالارتباك.

اشكال أرداف اخرى تكشف اسرار الشخصية

الارداف المتعرجة

تمتلك بعض النساء اردافاً بشكل متعرج وهذا يدل على القدرة على التحكم بالانفعالات وتحكيم لغة العقل. كما يشير إلى الهدوء لكنه يعني التمتع ببعض الانانية ايضاً وتفضيل المصلحة الشخصية على المصلحة العامة اياً تكن ومهما كانت تبعات ذلك. س  

الارداف غير المتوازية

قد تكون الارداف غير متوازية اي ان احدها يبدو مختلفاً بشكله عن الآخر. ومن اسرار الشخصية التي يكشفها ذلك عدم القدرة على العيش بشكل منفرد والخوف من الاستقلالية والحاجة الدائمة الى التعلق بشخص ما او التبعية لاحد ما. ويشير هذا الشكل ايضاً الى عدم القدرة على مواجهة التحديات والمشاكل من دون الشعور بالتوتر والقلق.

الارداف مع علامة فارقة

تكشف الارداف بأشكالها المختلفة الكثير من اسرار الشخصية وخصوصاً اذا ظهرت عليها علامة فارقة مثل وحمة الولادة او السيلوليت او غير ذلك. ويكشف هذا التمتع بالشجاعة وعدم التردد في خوض المغامرات ومواجهة الصعوبات. كما يدل على الجدية والسعي الدائم الى متابعة المهمات واداء الفروض والواجبات على اكمل وجه. وهذا ما يشكل سراً من اسرار نجاح صاحبات الارداف ذات العلامة الفارقة والتي تكشف الكثير من اسرار الشخصية الاخرى مثل القدرة على التغلب على المشاعر وعلى إخفائها اياً تكن.

متعلقات