رسميا: التعليم السعودي يعلن تعليق الدراسة الحضورية والاستمرار بالدراسة عبر منصة مدرستي حتى هذا الموعد الغير متوقع .. تفاصيل!

رسميا: التعليم السعودي يعلن تعليق الدراسة الحضورية والاستمرار بالدراسة عبر منصة مدرستي حتى هذا الموعد الغير متوقع .. تفاصيل!

في 4 مكاتب.. تعليق الدراسة الحضورية بتعليم الشرقية واستمرارها عبر “مدرستي”

أعلنت إدارة التعليم في عدة مناطق بالمملكة عن عودة الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي لليوم الثلاثاء بسبب حالة الطقس السيئة وتوقعات الارصاد بهطول أمطار مستمرة وغزيرة ومن المحتمل أن تتم الدراسة عن بعد لبقية الاسبوع.  

60842371

حيث تم تعليق الدراسة الحضورية في عدة مكاتب تعليم منهم تعليم الجبيل والنعيرية والقرية العليا والخفجي. 

ويأتي هذا القرار بناءً على التحديثات والتقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد بتوقع هطول الأمطار، وحرصًا على سلامة الجميع.

يشار إلى أن هناك اخبار تم تداولها مؤخرا تقول أن التعليق سوف يستمر حتى نهاية الشتاء، إلا أن الوزارة لم تصدر اي توضيح بخصوص هذا الخبر مايعني انه غير صحيح

أمطار غزيرة على 5 مناطق

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة.

وأضاف المركز أن الأمطار تكون مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد تؤدي الى جريان السيول على أجزاء من مناطق القصيم، الرياض، الشرقية، الحدود الشمالية والجوف.

تكوّن الضباب

ولا يستبعد تكون الضباب في ساعات الليل والصباح الباكر على أجزاء من تلك المناطق، وعلى أجزاء من مناطق حائل، عسير، الباحة، مكة المكرمة، والمدينة المنورة.

كما يطرأ انخفاض في درجات الحرارة ويتكون الصقيع على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف ومرتفعات تبوك في الصباح الباكر، وتنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية على وسط وشرق المملكة ويمتد تأثيرها إلى جنوب المملكة.

متعلقات