ابهري الجميع واصبغي شعرك باللون الأحمر الياقوتي في المنزل بطريقة سهلة.. كالكوافير تماما

ابهري الجميع واصبغي شعرك باللون الأحمر الياقوتي في المنزل بطريقة سهلة.. كالكوافير تماما

تعتبر صبغة الشعر الأحمر الياقوتي إحدى صبغات الشعر المميزة والجذابة التي تتناغم مع مختلف ألوان البشرة.

وبإمكانك اعتماد هذه الصبغة بطرق متعددة تضمن لك إطلالة عصرية لافتة. وفي ما يلي، نرصد لك أفضل صبغات شعر أحمر ياقوتي، وأجمل أفكار صبغات الشعر الأحمر الياقوتي.

14915002

*صبغة شعر أحمر ياقوتي من شوارزكوف Schwarzkopf:

Schwarzkopf Color Ultime Hair Color Cream Ruby Red، هي إحدى صبغات الشعر الأحمر الياقوتي التي توفر لك تركيبة مبتكرة لصبغ الشعر بأداء ممتاز لا تشوبه شائبة، وهي تركيبة متطورة تكافح بهتان الشعر، وتمنح الشعر حيوية لمدة تصل الى 10 أسابيع. وإذا كان شعرك أطول من الكتفين، فأنت بحاجة الى استخدام أنبوبين من هذه الصبغة للحصول على النتيجة المرجوة.

*صبغة شعر أحمر ياقوتي من أدور Adore:

Adore ، هي صبغة شعر أحمر ياقوتي، تتميز بتركيبتها الخالية من المواد القاسية، والتي تمنح الشعر مظهراً حيوياً ولامعاً لمدة طويلة. كما تضمن لك لون شعر أحمر ياقوتي يدوم لأسابيع عديدة. يكفي أن تضعي هذه الصبغة على شعرك لمدة 15 دقيقة حتى تحصلي على اللون المطلوب.

*صبغة شعر أحمر ياقوتي من سبلات Splat:

هذا وتوفر صبغة الشعر الأحمر الياقوتي Splat Midnight Ruby، لوناً حيوياً للغاية، وتتركه رطباً وناعماً كالحرير، فتركيبتها تحتوي على بلسم لامع بدون مواد كيماوية ضارة يمكن أن تسبب تلف الشعر، كما أنها مصنوعة من مكونات طبيعية مثل زيت بذور الباوباب ومستخلصات الكينوا التي تقوي الشعر وتمنحه لمعاناً طبيعياً وتثبّت اللون لوقت طويل.

*صبغة الشعر الأحمر الياقوتي الداكن:

في حال كنت لا تميلين الى ألوان الشعر الزاهية، بإمكانك تجربة صبغة الشعر الأحمر الياقوتي الداكن على طريقة النجمة زيندايا Zendaya، فهو لون هادئ يتناغم مع جميع ألوان البشرة ولا يحتاج الى الكثير من الصيانة.

*صبغة الشعر الأحمر الياقوتي الفاتح:

وإذا كنت تميلين الى ألوان الشعر القوية والفاتحة، فبإمكانك تجربة صبغة الشعر الأحمر الياقوتي الفاتح التي تعد خياراً مثالياً لذوات البشرة الحنطية والسمراء بشكل خاص، حيث تمنح بشرتهن إشراقة طبيعية وتضمن لهن إطلالة عصرية مميزة.

متعلقات