انخفاض كبير في أسعار سيارة تويوتا كورولا كروس 2023 .. إليك سعرها الجديد في السعودية والإمارات

انخفاض كبير في أسعار سيارة تويوتا كورولا كروس 2023 .. إليك سعرها الجديد في السعودية والإمارات

تعتبر تويوتا كورولا كروس 2023 Corolla Cross من السيارات الأفخم والاكثر تطوراً في الأسواق السعودية والإماراتية حيث تم تصنيعها بدقة لأجل تحقيق الجودة والتميز والرقي.

وهذه السيارة عبارة عن معادلة يصعب تحقيقها في أي سيارة أخرى يعد Corolla Cross مثالًا مثاليًا لالتزام Toyota بالتميز، حيث أنها ستجذبك منذ بدء القيادة مع تصميمها الأنيق ومحركها القوي، فإن كورولا كروس هي سيارة العشق للجميع

30582839

مواصفات سيارة تويوتا كورولا كروس 2023

  • خضعت تويوتا كورولا كروس ، منذ ظهورها لأول مرة في تايلاند في عام 2020، لبعض التعديلات لتظهر في نسختها الجديدة لعام 2022 وتشمل هذه التعديلات تصميمات جديدة للجزء الخارجي والداخلي من السيارة.
  • تويوتا كورولا كروس هي سيارة دفع رباعي مدمجة تعتمد على سيارة تويوتا كورولا سيدان وهي متوفرة في كل من خيارات الدفع بالعجلات الأمامية والدفع الرباعي يتم تشغيل كورولا كروس بمحرك داخلي رباعي سعة 1.8 لتر ينتج 140 حصانًا وعزم دوران يبلغ 126 رطل-قدم
  • تتمتع تويوتا كورولا كروس 2023 بالعديد من المواصفات التي طالما كان يبحث عنها عشاق السيارات. أهمها: محرك هجين رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر ، بقوة 121 حصان ، وعزم 142 نيوتن متر ، وعزم دوران 163 نيوتن متر ، ودفع أمامي ، ومعدل استهلاك للوقود يبلغ 23.7 كم / لتر ، ومعدل تسارع قدره 0- 100 كلم / س في 9.7 ثواني. هذه الميزات تجعل Corolla Cross 2023 سيارة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن سيارة هجينة تتسم بالكفاءة والقوة.
  • تتضمن العديد من ميزات الأمان ، بما في ذلك الفرامل المانعة للانغلاق ، وبرنامج التوازن الإلكتروني ، والكاميرا الخلفية بزاوية 360 درجة ، ونظام الكبح التلقائي ، والفرامل الكهربائية ، وضغط الإطارات. كَيّل. ستحتوي أيضًا على مجموعة متنوعة من الميزات الأخرى التي تجعلها خيارًا جذابًا لمن يبحثون عن سيارة جديدة.

فهي تأتي قياسية مع عدد من الميزات التي كانت متوفرة في السابق فقط في السيارات الراقية. وتشمل هذه شاحن هاتف لاسلكي ، ومقاعد رياضية ، وأضواء محيطة من الداخل ، وجناح خلفي رياضي ، وعتبة داخلية رياضية ، وعجلات رياضية. نتيجة لذلك ، تعد Corolla خيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون أفضل ما في العالمين – سيارة فاخرة بدون علامة سعر فاخرة.

أسعار سيارة تويوتا كورولا كروس 2023

إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي هجينة مدمجة وفعالة ، فإن Toyota Corolla Cross هي خيار رائع سنعرض لكم أسعار تويوتا كورولا كروس في الدول العربية المختلفة.

تويوتا كورولا كروس هي سيارة دفع رباعي هجينة تعتمد على تويوتا كورولا. إنه متوفر بثلاثة مستويات تقليم: Hybrid و XLE و Limited. يعد كورولا كروس هايبرد الطراز الأكثر تكلفة

.١حيث يبدأ سعره في المملكة العربية السعودية من 87،170 ريال سعودي.

.٢ إذا كنت تبحث عن Corolla Cross بمزيد من الميزات، فإن XLE يعد خيارًا جيدًا. يبدأ من 96،140 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

.٣ كورولا كروس ليمتد هي الطراز الأغلى سعراً يبدأ من 109،480 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

.٤ يبدأ سعر تويوتا كورولا كروس LE من 85،000 درهم إماراتي في الإمارات

.٥ ، بينما يبلغ سعر طراز XLE 94،500 درهم إماراتي. إ

.٦ ذا كنت تبحث عن أفضل طراز LTD ، فيمكنك أن تتوقع دفع 107،350 درهمًا إماراتيًا.

 

متعلقات