واتساب - WhatsApp يبهر مستخدميه ويجلب ميزة رائعة للمستخدمين تتعلق بالمكالمات .. تعرف عليها

واتساب - WhatsApp يبهر مستخدميه ويجلب ميزة رائعة للمستخدمين تتعلق بالمكالمات .. تعرف عليها

ان واتساب يعتبر من تطبيقات المراسلة الأكثر شهرة على الهاتف، إلا أنه يحتوي أيضًا على إصدار مخصص لجميع مستخدمي سطح المكتب.

وتعمل المنصة المملوكة لشركة Meta باستمرار على تحديث واضافة مزايا جديدة لمستخدميها على Windows.

فقد قام WhatsApp بطرح شريطً جانبيً في الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظام التشغيل Windows 2.2240.1.0. ويحتوي الشريط الجانبي على خيارات متنوعة مثل قائمة الدردشة وتحديثات الحالة والإعدادات . وتقوم الشركة الآن بإضافة ميزة مفيدة ورائعة أخرى على الشريط الجانبي تسمى علامة تبويب “WhatsApp call”.

ستعرض علامة تبويب مكالمات WhatsApp سجل مكالماتك على الجهاز. حيث تم رصد هذه الميزة من قبل متابع WhatsApp الشهير “WABetainfo” والذي يتمتع بسجل رائع في اكتشاف ميزات WhatsApp القادمة. دعنا نتحقق من ميزة علامة تبويب الاتصال الجديدة في WhatsApp.

ميزة علامة تبويب المكالمات على واتساب

طرح WhatsApp تحديثًا جديدًا لمستخدمي الإصدار التجريبي على نظام Windows ، ورقم التحديث هو 2.2246.4.0. ويضيف التحديث الأخير الذي تم طرحه في متجر Microsoft علامة تبويب اتصال في الشريط الجانبي للتطبيق.

توضح لقطة الشاشة ، أن WhatsApp أضاف رمز اتصال على الشريط الجانبي الأيسر يفتح قائمة الاتصال. وحاليًا ، يعرض فقط المكالمات التي يتم إجراؤها من هذا الجهاز المحدد. ومن المتوقع أن يضيف WhatsApp مزامنة سجل المكالمات في التحديث القادم. ولهذا السبب ، ستتم مزامنة المكالمات التي يتم إجراؤها من هاتفك مع إصدار الويب.

 WhatsApp الإصدار التجريبي ، تحديث Windows 2.2246.4.0 بينما من المتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة للجميع قريبًا.

واتساب يجلب ميزات مهمة ومفيدة

طرح WhatsApp ميزة الاتصال على إصدار سطح المكتب مرة أخرى في مارس 2021 والتي تتيح للجميع إجراء مكالمات صوتية ومرئية على الشاشة الكبيرة. ويبدو أن WhatsApp ، يعمل الآن على ميزات جديدة على إصدار سطح المكتب. وقد تم رصد الشركة مؤخرًا وهي تختبر ميزة جديدة لمستخدمي سطح المكتب تسمح لهم بوضع قفل الشاشة على التطبيق. وبمجرد تمكين هذه الميزة وتعيينها ، سيتعين على المستخدم إدخال كلمة مرور لفتح التطبيق على الكمبيوتر.

أحدث ميزات واتساب

يطرح WhatsApp أحدث الميزات لتطبيقه على الهواتف . وقد أعلن مؤسس Meta “مارك زوكربيرغ” عن العديد من الميزات التي يتم طرحها لمستخدمي WhatsApp.

أطلق WhatsApp مؤخرًا أيضًا ، ميزة استطلاعات الرأي لمستخدمي Android و iOS في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ميزات مجتمعات ، وردود فعل الرموز التعبيرية ، والقدرة على مشاركة الملفات الكبيرة ، وقدرة المسؤول على حذف رسائل الآخرين.

جدير بالذكر ، أن سعة مكالمات فيديو WhatsApp الآن تبلغ 32 شخصًا بينما زاد حد المجموعة أيضًا من 256 إلى 1024 شخص . ويمكن للمستخدمين الآن مشاركة ملفات كبيرة تصل إلى 2 جيجابايت على التطبيق.

كما يمكن لمسؤولي المجموعة إزالة الرسائل غير المرغوب فيها أو التي بها مشكلات من دردشة الجميع ، بغض النظر عمن أرسلها.

ما أكثر ميزة أعجبتك في تحديث WhatsApp ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

متعلقات