انترنت مجاني غير محدود لعملاء شركة الاتصالات السعودية stc مفوتر سوا وجوي بمناسبة فوز المنتخب السعودي

انترنت مجاني غير محدود لعملاء شركة الاتصالات السعودية stc مفوتر سوا وجوي بمناسبة فوز المنتخب السعودي

وسط الاجواء الاحتفالية التي يعيشها العرب بشكل عام والشعب السعودي بشكل خاص بعد فوز السعودية على الأرجنتين في كأس العالم، أعلنت شركة الاتصالات السعودية اس تي سي عن توفير انترنت مجاني غير محدود لكافة عملائها بمناسبة الفوز الثمين للمنتخب الأخضر. وقالت stc  من خلال حسابها على تويتر قبل ساعات قليلة أن جميع عملائها سوف يتمتعون بانترنت لا محدود بشكل مجاني تماماً لمدة 24 ساعة تبدأ من الساعة الثانية عشر صباح الأربعاء الموافق 23 نوفمبر، على أن يستمر الاستهلاك مجاني تماماً حتى الثانية عشر صباح الخميس. وكان المنتخب السعودي قد حقق فوزاً هو الاغلى في تاريخه على نظيره الأرجنتيني المدجج بالنجوم.

انترنت مجاني غير محدود stc

وشملت stc  جميع عملائها من حيث الاستفادة بالانترنت المجاني الغير محدود، حيث تضمنت التغريدة عملاء باقات مفوتر، سوا وجوي. ويحتل المنتخب السعودي المركز الأول في مجموعته بعد الجولة الأولى من مباريات كأس العالم برصيد 3 نقاط، بينما يتقاسم كل من بولندا والمكسيك المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة بعد تعادلهما سلبياً أما الأرجنتين فقد جاءت في المركز الأخير بدون نقاط بعد خسارتها من الأخضر السعودي.

ملخص مباراة السعودية والأرجنتين

لا شك أن حلم المونديال هو الحلم الأكبر لكل عربي وبعد ما فعله المنتخب السعودي الرائع اليوم أصبح كل شيء بالإمكان، حيث أطاح المنتخب السعودي بنظيره الأرجنتيني ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة كأس العالم 2022 بنتيجة هدفين مقابل هدف. حيث تقدم الهداف المخضرم ليو ميسي من ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول واللقاء حيث شهد الشوط الأول أداء رائع من قبل المنتخب الأرجنتيني الذي أضاع فرصة التقدم بهدفين بعد إلغاء هدف ميسي الثاني في الدقيقة 28 بداعي التسلل.

أما مع انطلاق شوط المباراة الثاني بدأ المنتخب السعودي تقديم العرض المميز حيث أحرز هدفه الأول في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني وال 48 من عمر اللقاء سجله اللاعب صالح الشهيري، كما أضاف اللاعب المميز سالم الدوسري هدف التقدم للمنتخب السعودي في الدقيقة 53 من عمر المباراة عن طريق تسديدة رائعة، وقد شهد اللقاء تصديات مميزة من قبل حارس المنتخب السعودي محمد العويس الذي فاز بلقب رجل المباراة.

متعلقات