أرخص عرض سيارات للبيع مستعملة في السعودية .. تويوتا برادو ولا ندكروزر وهيونداي بأسعار مناسبة

أرخص عرض سيارات للبيع مستعملة في السعودية .. تويوتا برادو ولا ندكروزر وهيونداي بأسعار مناسبة

زادت عمليات شراء السيارات المستعملة في السعودية خلال الساعات الماضية، حيث انها تعد مناسبة لاصحاب الدخل المحدود والذين لا يستطيعون شراء الجديدة

حيث تتوفر إمكانية شراء سيارات مستعملة سواءا بالتقسيط او الكاش في المملكة العربية السعودية، وذلك عقب ظهور إعلانات حول تلك السيارات.

سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية - تويوتا

تعد أقساط سيارات تويوتا من أكثر السيارات استخدامًا ودعمًا والتي يتم بيعها نقدًا أو بالتقسيط تويوتا برادو لاند كروزر 2011 مستعملة متوفرة في المملكة العربية السعودية نقدًا أو بالتقسيط، نقدم مواصفات المركبة وسعرها النقدي أو بالتقسيط.

وتتوفر سيارة تويوتا برادو بالتقسيط ويبلغ سعرها النقدي 35 ألف ريال سعودي، والقسط الشهري للسيارة نحو 2000 ريال سعودي، والدفع المسبق للسيارة بـ 5000 ريال.

ولون الطلاء الخارجي للسيارة أسود لا تشوبه شائبة، مقعد السيارة مصنوع من قماش فاخر، وتحتوي السيارة أيضًا على نظام فرملة مانع للانغلاق، نظام توزيع قوة الفرامل EBD لسلامة السيارة، والسيارة مزودة بكاميرا خلفية ومصابيح ضباب.

سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية - هيونداي 

توجد الكثير من معارض السيارات في المملكة العربية السعودية التي تقدم سيارات مستعملة للبيع بأسعار معقولة، منها سيارات هيونداي أو كيا، وفي الغالب تكون في حالة جيدة وتتمتع بإمكانيات رائعة، والعديد من الشباب يرغبون في اقتنائها.

وتتميز سيارة هونداي النترا كوبيه 2014 مستعملة للبيع بلون فضي لامع وطرازها أتوماتيكي مذهل والماكينة تعمل بالبنزين، وبها مرايات أمامية ذات لون فضي ومن الخارج تعمل بالكهرباء، كما أنها مزودة بمكيف ومقاعدها مصنوعة من الجلد، وفيها راديو كاسيت ومشغل دي في دي وكاميرا خلفية أيضا.

والأميال المقطوعة لهذه السيارة هي 184 كم، وهي موجودة بمدينة حائل، كما أنها معروضة للبيع بقيمة 11.000 ريال كاش، ومن يريد اقتنائها بالتقسيط يمكنه دفع ما يعادل 500 ريال كل شهر.

txt

بعد رفع الدولار.. تعرف على أسعار سيارات ذوي الهمم

سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية -  كيا 

وتوجد سيارة كيا ريو 2007 مستعملة ذات لون أبيض وطرازها أتوماتيكي مميز، والماكينة الخاصة بها تعمل بالبنزين، ولديها مرايا أمامية ذات لون أبيض والسيارة مزودة بجهاز إنذار والمقاعد الأمامية والخلفية مصنوعة من الجلد وتتواجد في منطقة الشرقية، وهي معروضة للبيع بقيمة 8.000 ريال.

سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية -  تويوتا برادو

ويوجد سيارة تويوتا برادو Toyota Prado نوعها فور باي فور، سنة إصدار السيارة في عام 2015، وتوجد السيارة في مدينة الرياض ولون السيارة أبيض وسيارة تويوتا برادو متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك، وتم قيادة السيارة 260.000 كم.

سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية -  تويوتا

وقد تم إصدار السيارة في عام 2010، والسيارة تتواجد وسيتم بيعها في مدينة مكة. السيارة لونها أبيض نوعها فور باي فور. السيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيكي، والسيارة تم قيادتها 155.000 كم وتتمتع السيارة بالعديد من وسائل الراحة من حيث المكيف والجنوط والريموت كنترول والسيارة بها خاصية التحكم بالدركسيون ومثبت سرعة.

متعلقات