مش هاتشوفيها تاني .. التخلص من الصراصير والنمل وبق الفراش للأبد بمكونات منزلية 100%

مش هاتشوفيها تاني .. التخلص من الصراصير والنمل وبق الفراش للأبد بمكونات منزلية 100%

ما أن نرا صرصار في البيت حتى نجد أنه تكاثر للمئات فتصبح مهمة التخلص منهم تبدو مستحيلة وحتى مع استعمال المبيدات والسموم فهم يختبئون في الشقوق ومواصير الصرف فلا تجدي المبيدات نفعاً لذا سنقترح عليكم اليوم بعض الحلول الطبيعية للتخلص من الصراصير فقط جربوها وشاهدوا النتائج المدهشة بأعينكم . 

والان إليكم طرق التخلص من الصراصير بشكل نهائي :- 

الصراصير من الحشرات المزعجة التي سرعان ما تنتشر في المكان، ولحسن الحظ هناك العديد من المواد الطبيعية الفعالة القادرة على القضاء على مشكلة الصراصير بشكل نهائي، وهي كالتالي:

صودا الخبز

من أفضل المنتجات التي تساهم في القضاء على الصراصير بسرعة بفضل مكوناتها الفتاكة، ينصح بخلط القليل من صودا الخبز مع السكر لجذب الصراصير، حيث يعمل هذا التفاعل الخطير على تفجير معدة الصراصير.

النعناع البري

من الوسائل التقليدية التي أثبتت فعاليتها في مكافحة الصراصير بفضل رائحته القوية النفاذة التي تدمر الجهاز العصبي، كل ما عليك فعله هو وضع حفنة من النعناع في الماء وغليها على النار لمدة 10 دقائق، ويترك حتى يبرد تمامًا، ثم نصب الخليط في زجاجة بخاخة، ونرش الخليط في أركان المنزل مع التركيز على مناطق تواجد الصراصير.

حمض البوريك

من أفضل العلاجات المنزلية التي تكافح الصراصير وتقضي عليهم بسرعة، يفضل خلط القليل من حمض البوريك مع السكر والدقيق جيدًا ومن ثم نوزع الخليط في أماكن تواجد الصراصير وفي الأدراج والخزائن والمطبخ.

الملح

إحدى المواد الطبيعية الفعالة الآمنة القادرة على إبادة الصراصير نهائيًا دون رجعة، وذلك من خلال رش القليل من الملح في أماكن انتشار الحشرات وستلاحظين اختفائهم تمامًا.

الخل

يتميز الخل بقدرته الكبيرة على التخلص من بيض الصراصير، لذا يفضل خلط الخل مع الماء ومن ثم صب الخليط في زجاجة بخاخة، ونقوم برش هذا الخليط السحري على جميع المداخل والمخارج لضمان القضاء على الصراصير تمامًا.

في نهاية مقال التخلص من الصراصير حيث تم التعرف على العديد من المواد الطبيعية الآمنة التي أثبتت فعاليتها في القضاء على الصراصير بشكل نهائي، سواء باستخدام الخل، النعناع البري وحمض البوريك، إضافة إلى صودا الخبز.

متعلقات