ارتفاع جنوني لأسعار الدولار الأمريكي والريال السعودي مقابل الجنيه المصري لهذا السبب المفاجئ .. ويتخطى الجنيه هذا الحاجز لأول مرة في تعاملات اليوم!

ارتفاع جنوني لأسعار الدولار الأمريكي والريال السعودي مقابل الجنيه المصري لهذا السبب المفاجئ .. ويتخطى الجنيه هذا الحاجز لأول مرة في تعاملات اليوم!

في ارتفاع غير متوقع بعد رفع قيمة الفائدة بنسبة 2%، حقق سعر الدولار ارتفاعا كبيرا وذلك مقابل الجنيه المصري في تعاملات اليوم حيث ارتفع في لحظات بمعدل ثلاث جنيهات مصرية.

وأشارت التوقعات بعد هذه الزيادة إلى أن هذا الارتفاع كبداية فقط، وفورًا أعلن البنك المركزي عن أسعار الصرف فيه وبمختلف البنوك المصرية، لذلك سوف نوضح لكم آخر ما وصلت إليه الأسعار حتى هذه اللحظة.

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم

قفز اليوم الدولار الأمريكي قفزة كبيرة للغاية أمام الجنيه المصري، ليتخطى حاجز 22.6 جنيه مصر اليوم، حيث حتى أمس فكان يسجل 19.63 جنيه مصري، ولكن اليوم وبدون أي مقدمات ارتفع بشكل كبير وبشكل غير متوقع، والجدير بالذكر أن أسعار العملات مقابل الدولار الأمريكي ارتفعت هي الأخرى وليس سعر الجنية المصر فقط، وقد جاءت أسعار صرف الدولار اليوم في البنوك المصرية على النحو التالي:

  • سعر الدولار الأمريكي داخل البنك الأهلي اليوم سجل مبلغ 22.65 جنيه مصري في علمية الشراء، بينما في عملية البيع سجل مبلغ قدره 22.75 جنيه مصري.
  • سعر الدولار الأمريكي داخل بنك مصر سجل اليوم مبلغ قدره 22.65 جنيه مصري في عملية البيع، بينما في عملية الشراء سجل مبلغ قدره 22.55 جنيه مصري.

أسعار صرف العملات اليوم في البنك المركزي

وضحنا لكم سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك المصرية، ووضحنا لكم بأن أسعار الصرف ارتفعت بمعدل ثلاث جنيهات مصرية عن سعر أمس، وقد ارتفعت أسعار العملات الأخرى لتأتي على النحو التالي:

  • سجل الريال السعودي اليوم داخل البنوك المصرية سعر 6.07 جنيه مصري.
  • سجل اليوم الدينار الكويتي مبلغ قدره 73.67 جنيه مصري في البنوك المصرية.
  • سجل الدرهم الإماراتي اليوم مبلغ قدره 6.21 جنيه مصري داخل البنوك المصرية.
  • سجل اليورو اليوم مبلغ 22.88 جنيه مصري.

علمًا بأن تلك الأسعار لحظية وقابلة للتغيير في لحظة واحدة، والجدير بالذكر أنه من بداية اليوم من عند الساعة العاشرة والأسعار في ارتفاع مستمر، فلا نعلم على أي مستوى سوف تستقر هذه الأسعار، لذا تابعونا وسنحدث لكم الأسعار أول بأول.

متعلقات