اختبار شخصية يكشف صفاتك التي تستفز الآخرين عبر ما تراه أولا في هذه الصورة .. اكتشف المزيد!

اختبار شخصية يكشف صفاتك التي تستفز الآخرين عبر ما تراه أولا في هذه الصورة .. اكتشف المزيد!

العديد من الأشياء التي قد تحدد نمط شخصيتك منها الملامح والصفات الجسدية بالإضافة للتصرفات ونبرة الحديث وتعابير الوجه عند الحديث أو الإستماع واليوم سنقدم لكم طريقة جديدة ستكشف لك البعض من اسرار شخصيتك وخصوصاً الصفات التي تستفز الآخرين وتجعلهم يشعرون بالانزعاج منك . 

أنظر الصورة الأتية وحدد ما ستراه أولاً ثم قم بقرائه التحليل . 

 

-الطائر والشجر والبحيرة :-

اذا تمت رؤية المشهد الطبيعي اي الطائر مع الشجر والبحيرة والتفاصيل الاخرى عند النظر الى الرسم فهذا يعني الميل الى السيطرة على كل المواقف في الجلسات مع الاصدقاء والمقربين والغرباء على حد سواء وعدم اتاحة الفرصة لهؤلاء للتعبير عن آرائهم ومواقفهم وان كانت صائبة ومفيدة. وهذا ما يزعج الكثيرين ويدفعهم الى الاعراب عن استيائهم وشعورهم بالانزعاج. ومن الصفات التي يكشفها هذا الخيار ايضاً الاستعداد الدائم للتدخل في شؤون الآخرين من دون ان يطلبوا ذاك بأنفسهم. وهو ما يدعوهم غالباً الى الابتعاد واظهار عدم الثقة. ومن تلك الصفات ايضاً الرغبة في الخروج على القواعد وخرق القوانين وعدم الالتزام بالمواعيد والوعود. ويضاف الى ذلك عدم الاعتراف بالاخطاء وعدم المبادرة الى الاعتذار عند ارتكابها وان ادى هذا الى فقدان الكثير من العلاقات المهمة في المجالين الاجتماعي والمهني. كما تشير رؤية المشهد الطبيعي اولاً الى التسرع في ابداء الرأي واخذ القرارات والقيام بالخطوات في الكثير من الظروف والمواقف من دون حساب النتائج التي قد تكون سيئة احياناً. وهي تكشف ايضاً عدم التعبير احياناً عن الامتنان تجاه من يقدم المساعدة او التضحية او يقوم بعمل مفيد ونكران الجميل عمداً او بطريقة غير مقصودة احياناً اخرى.  

 

وجه المرأة

من اسرار الشخصية والصفات الاستفزازية التي تكشفها رؤية وجه المرأة في الرسم الانفعال السريع والميل الى خوض الخلافات مع الآخرين وان كانت الاسباب لا تستحق ذلك. ومنها تقلب المزاج وتغيير المواقف والآراء والقرارات بلمح البصر ومن دون التفكير ملياً في تبعات ذلك وتأثيره السلبي على العلاقات المهنية والاجتماعية. ويعني هذا الخيار ايضاً حب التملك وعدم الشعور بالرضى والتذمر الدائم اضافة الى عد اظهار الاستعداد لتقديم الدعم للآخرين. ويدل هذا ايضاً على امتلاك القدرة على بث الاجواء السلبية وتثبيط عزيمة الآخرين وجعلهم يتراجعون امام المشاكل التي يواجهونها. وتشير رؤية وجه المرأة اولاً بعد النظر الى الرسم الى ابداء الرأي بصراحة تامة في ما يتعلق بمظهر الآخرين وتصرفاتهم وان كان هذا يزعجهم ويشكل اساءة لهم. ومن الاسرار التي يعلنها ايضاً عدم التعاون مع هؤلاء من اجل تحقيق مصلحة عامة واظهار الانانية في بعض المواقف التي تتطلب التضحية، فضلاً عن عدم ابداء التعاطف في المواقف الصعبة وان كان هذا ضرورياً ومصيرياً بالنسبة الى الاشخاص الذين يواجهونها. ومما يكشفه هذا الخيار الاعتماد على الآخرين اعتماداً تاماً عندما يحين موعد اخذ القرارات الصعبة واداء المهمات التي تحتاج الى بذل الكثير من الجهود. وهذا يعتبر ابرز اسرار الشخصية التي يمكن التعرف عليها من خلال تحديد ما تتم رؤيته في الرسم اولاً منذ اللحظة الاولى بعد النظر اليه.

متعلقات