واتساب يطلق ميزة رائعة لمستخدمي سامسونج .. إليك طريقة تفعيلها

واتساب يطلق ميزة رائعة لمستخدمي سامسونج .. إليك طريقة تفعيلها

 تطبيق المراسلات الفوريه واتساب كشف عن مميزات ثورية لهذه السنة والتي، جاءت في مقدمتها مفاجأة لمستخدمي إصدار الأندرويد، خصوصا مستخدمي سامسونج.

حيث ان التطبيق واتساب سوف يسمح لمستخدمي سامسونج بالوصول إلى جهاز التابلت الخاص بك

وفقًا لموقع SamMobile أن الواتساب سيسمح لمستخدمي سامسونج بالوصول إلى واتساب، من خلال الأجهزة اللوحية عن طريق ميزة الوضع المصاحب، حيث رصد WABetaInfo هذه الميزة في إصدار الواتساب التجريبي رقم 2.22.21.6، حيث سيمكنك الاتصال بالجهاز اللوحي من نوع سامسونج أو أي هاتف أو تابلت من إصدار أندرويد.

كيفية استخدام ميزة الوضع المصاحب

سيمكنك استخدام ميزة الوضع المصاحب من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة، لذا ستحتاج إلى إنترنت توصيل الجهازين اللذان يعملان بنظام الأندرويد ببعضهما البعض، مازال حتى الآن مصير ميزة الوضع المصاحب مجهول بالنسبة إلى الآيفون أو أجهزة آيباد، خاصة بعدما أعلن رئيس تطبيق واتساب أنه سيطلق نسخة مخصصة لأجهزة آيباد.

مميزات واتساب الأخرى

أطلق واتساب في وقت سابق ميزة الأفاتار أثناء مكالمات الفيديو، وميزة تحميل المقاطع الفيديو في الحالة، بينما أصدر أيضًا حزمة ملصقات جديدة تسمى Giannis and Family، وأصدر أيضًا خاصية عدم الإزعاج للمكالمات الفائتة، بينما في التحديث رقم 2.22.21.2 لإصدار الأندرويد تبين أن التطبيق يعمل على مشاركة المستندات مع تسمية موضحة، وعمل واتساب أيضًا على ميزة استطلاعات الرأي لتسهيل اتخاذ القرارات، وهو الأمر الذي نال إعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم.

متعلقات