أشياء شخصية شائعة لا يمكن تركها في السيارة .. تعرف إليها قبل فوات الاوان

أشياء شخصية شائعة لا يمكن تركها في السيارة .. تعرف إليها قبل فوات الاوان

هناك الكثير من الناس يتركون أغراض متنوعة في سيارتهم الخاصة دون علم منهم بأن هذه العادة سيئة للغاية وهناك أشياء لا يجب عليهم تركها في السيارة، وسوف نعرض لكم أهم هذه الأشياء.

من الأشياء الاكثر خطوة هي زجاجات المياه البلاسيتيكية التي تتركينها في السيارة. إذا تركت زجاجة الماء في سيارتك لفترة طويلة جداً، فهناك احتمال أن تتسرب مادة الـBPA إلى الماء، وهي مادة كيميائية يُعتقد أنها تسبب السرطان. حتى لو لم يكن الجو حاراً، من المفضل عدم الشرب من زجاجة مياه كنت قد تركتها في سيارتك.

الأدوية:

كما يعلم جميعنا، من المفترض أن يتم تخزين العديد من الأدوية في درجة حرارة الغرفة. لذلك، فإنّ تركها في السيارة لمدة طويلة غير محبذاً بتاتاص خصوصاً وأنّه يفقدها فعاليتها بشكل كبير.

واقي الشمس:

مثله مثل الأدوية، يُمكن لواقي الشمس أن يفقد فعاليته إذا تُرك في الحرارة لفترة طويلة. يُمكن أن تؤدي درجات الحرارة العالية أيضاً إلى انفجار عبوة واقي الشمس ما يتسبب في فوضى أنت بغنى عنها.

النظارات:

قد تبدو غير ضارة نظراً لصغر حجمها، ولكن يُمكن أن تشكل الولاعات خطراً كبيراً لا سيما إذا تُركت في السيارة خلال يومٍ حار. بشكلٍ عام، يُفضل ترك السوائل القابلة للاشتعال خارج سيارتك.

متعلقات