عيدروس الزبيدي يتجاهل العليمي ومركزه في مجلس القيادة ويقدم نفسه كرئيس للجنوب ورئيس الحكومة يطبع له الوضع.. هذا ما حدث اليوم

عيدروس الزبيدي يتجاهل العليمي ومركزه في مجلس القيادة ويقدم نفسه كرئيس للجنوب ورئيس الحكومة يطبع له الوضع.. هذا ما حدث اليوم

يواصل رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، تقديم نفسه كرئيس مع تجاهل تام لدور ومركز رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي.

وفي هذا السياق ترأس الزُبيدي، بالقصر الرئاسي في معاشيق، صباح اليوم الأحد، اجتماعا استثنائيا لمجلس الوزراء.

61766570

وبحسب إعلام الانتقالي، خُصص الاجتماع، الذي حضره رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك سعيد، لمناقشة عدد من القضايا العاجلة وفي مقدمتها، تفعيل عمل الوزارات وفتح مقراتها الرئيسية في العاصمة عدن للقيام بالمهام المُناطة بها تجاه المواطنين، وسُبل وآليات مضاعفة موازناتها ورفدها بالكوادر الشبابية المُدربة.

وأكد الزُبيدي، بحسب ذات المصادر، على سرعة فتح مقرات الوزارات في العاصمة عدن، ومزاولة جميع وزراء الحكومة لمهامهم من المقرات الرئيسية لوزاراتهم، مؤكدا أن العمل من خارج العاصمة عدن لم يعد مقبولاً.

كما طالب ببذل المزيد من الجهود للارتقاء بأداء الوزارات، وتفعيل نشاطها، وتعزيز الانضباط الوظيفي فيها، وتأهيل المنشآت التابعة لكل وزارة والاستفادة القصوى منها، ورفدها بالكوادر الشبابية المُدربة القادرة على مواكبة التطورات في مختلف المجالات، على حد زعمها.

ووفق المصادر، استمع الرئيس الزُبيدي بعدها، من رئيس الحكومة والوزراء ونوابهم، إلى مُجمل الصعوبات التي تواجه سير عملهم، والجهود المبذولة للتغلب على المعوقات، وجملة من الآراء والمقترحات لتفعيل وتكثيف نشاط الوزارات لتحسين الأوضاع الاقتصادية والخدمية في العاصمة عدن خاصة والمحافظات المُحررة عموما.

متعلقات