موعد مباراة منتخبي اليمن والمغرب في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للناشئين.. ثلاث قوات ناقلة

موعد مباراة منتخبي اليمن والمغرب في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للناشئين.. ثلاث قوات ناقلة

يلتقي المنتخب اليمني للناشئين نظيره المغربي في الجولة نصف النهائية من البطولة العربية التي وصل إليها بشق الأنفس بعد ثلاث جولات في دور المجموعات وجولة أخرى في الدور ربع النهائي. واستطاع خلال هذه المباريات التفوق على منافسيه من المنتخبات الأخرى والوصول إلى المربع الذهبي أمام المنتخب المغربي. وفي السياق ذاته من المقرر أن تنتهي بطولة كأس العرب للناشئين 2022 تحت 17 عام في يوم الثامن من شهر سبتمبر الجاري والتي تقام فعاليتها على الأراضي الجزائرية. وفيما يلي نتعرف على تفاصيل توقيت مباراة اليمن للناشئين اليوم ضد المغرب والقنوات المفتوحة الناقلة .

*مباراة اليمن والمغرب للناشئين:

96142079

هذا وتأتي مباراة اليمن والمغرب للناشئين في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب بعدما نجح المنتخب اليمني في الفوز أمام منتخب السودان في مباراة ربع النهائي بهدف نظيف.

بالإضافة إلى ذلك فقد نجح منتخب اليمن للناشئين في الفوز خلال مباراة الجولة الأولى أمام منتخب عمان بنتيجة 3 – 0. في حين تعادل في مباراة الجولة الثانية والثالثة من دور المجموعات أمام منتخب ليبيا وتونس. واحتل المنتخب اليمني صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بفارق الأهداف وبرصيد خمسة نقاط.

*موعد مباراة اليمن والمغرب اليوم في نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022:

موعد مباراة اليمن والمغرب في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للناشئين 2022. مساء اليوم الاثنين الموافق الخامس من شهر سبتمبر الجاري. حيث تنطلق صافرة المباراة في التوقيتات التالية :

المغرب      في تمام الساعة 8:00 مساءً

مصر في تمام الساعة 9:00 مساءً

المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 10:00 مساءً

*القنوات الناقلة لمباراة المغرب واليمن للناشئين اليوم:

هذا وتذاع مباراة المغرب واليمن للناشئين اليوم على العديد من القنوات الرياضية الفضائية. والتي يأتي في مقدمتها قناة الشارقة الرياضية. وذلك بالإضافة إلى قناة اليمنية السعيدة وقناة الجزائرية الرياضية.

متعلقات