أول جهة في عدن توجه تحذيرا مباشرا للانتقالي بسبب تردي الخدمات واستمرار إيقاف شركة يو للاتصالات.. 'حولتم عدن إلى قرية'

أول جهة في عدن توجه تحذيرا مباشرا للانتقالي بسبب تردي الخدمات واستمرار إيقاف شركة يو للاتصالات.. "حولتم عدن إلى قرية"

استهجنت قوى شعبية في مدينة عدن، ما تتعرض له مدينة عدن من تدهور للأوضاع المعيشية والخدمات العامة التي أصبحت جزء من مصالح المواطن اليومية.

وأكد "مجلس أبناء عدن قيادة وقوة جماهيرية وشعبية"، في بيان له، أن المدينة تعاني من تردي للأوضاع المعيشية والخدمية التي اصبحت من ضروريات الحياة وسبل تسهيل معيشة الناس".

وتابع البيان:" نحذر من استمرار هذا الوضع في مدينة عدن، والحالة التي وصل إليها المعلم التربوي وكذلك حالة إغلاق النيابات العامة والمحاكم وتعطيل شبكة الجوال النقال يو  YOU.

كما أدان المجلس، وفقا للبيان، مستوى الوضع المعيشي الذي وصلت إليه مدينة عدن مؤخرا والذي وصفه بـ"مستوى القرية"، معبراً عن رفضه بأشد العبارات هذا الوضع، كونه وضع غير إنساني ولا يليق بمدينة تاريخ ماضيها الجيد معلوم ومعروف إقليما ودولياً".

ومنذ أشهر ومدينة عدن تشهد تراجعا كبيرا في منسوب الخدمات المعيشية وارتفاع الاسعار، بالتزامن مع إضراب القضاء وتعطيل المحاكم وانقطاع خدمات الاتصالات يو لأكثر من ثلاثين يوماً.

هذا وكانت مدينة عدن، التي تشهد ازدحاما سكانيا، قد تعرضت شبكة الاتصالات يو، فيها إلى إنقطاع وتضرر أكثر من 700 الف مشترك، لا سيما مع ضعف شبكة يمن موبايل، الأمر الذي  أعاق مصالحهم اليومية سواء على مستوى قطاع التجارة الالكترونية والمنظمات الاغاثية.

متعلقات