أمانة جدة تصدر خريطة جديدة وذكية خاصة بإزالة الأحياء العشوائية ... وتكشف عن الجدول الجديد ومواعيد الإزالة القادمة في مناطق الهدد بالسعودية !! (تعرف عليها)

أمانة جدة تصدر خريطة جديدة وذكية خاصة بإزالة الأحياء العشوائية ... وتكشف عن الجدول الجديد ومواعيد الإزالة القادمة في مناطق الهدد بالسعودية !! (تعرف عليها)

أصدرت بالمملكة العربية السعودية في الفترات الحالية مجموعة قرارات اشغلت بال الكثير من المُواطنين والمقيمين، الا أن هُناك حدثا بارزا  يتساءل عنها الكثير من الأشخاص ألا وهي “خريطة جدة الذكية للإزالة”، ذلك قيل الإعلان المُباشر من قِبل “أمانة جدة” عن خُطتها في الوقت الحالي لإزالة الأحياء العشوائية جـدة  ..

ومن هذا الأمر سوف نقوم بتوضيح لكم جميع التفاصيل حول خريطة جدة الذكية الخاصة بمكان الإزالة للأحياء العشوائية، وسوف نعرض لكم أيضاً جدول إزالة جدة، وأيضاً مواعيد إزالة أحياء جدة القادمة.. فضلاً تابعونا.

رابط خريطة جدة الذكية للهدد وإزالة العشوائيات

من قِبل أمانة جدة “الأمانة العامة بجدة” تم الإعلان عن خريطة جدة الذكية الجديدة، من خلال المِنصة الإلكترونية الرسمية للأمانة العامة في جدة بالمملكة العربية السعودية، ومن جانبها قامت الأمانة باقتراح العديد من الخطوات لإزالة العشوائيات وتطبيق قرار إزالة أحياء جدة وفقاً للمواعيد والخُطط المُحكمة بعد إشعار المُواطنين بقطع الخدمات.

خريطة جدة الإلكترونية الإزالة والهدد

من جِهة أخرى أيضاً وعبر “خريطة إزالة جدة” تم توضيح الأمر بخصوص بحول قرار إزالة الأحياء العشوائية المُتبع، وذلك بهدف تقديم المزيد من الخدمات التي تليق بمستوى المُواطنين بالمملكة العربية السعودية، وإليكم أهداف إطلاق “خريطة جدة كاملة”:

عبر خريطة جدة الذكية الهدد الإلكترونية يُمكن لكافة المُواطنين التعرف على كافة المواعيد والمؤسسات الرسمية.

عبر تلك الخريطة أيضاً يتم تحديد مواقع جميع الأماكن بالمنطقة.

التعرف على كافة “الدوائر الحكومية” بمنطقة جدة ومواعيد عمل كل دائرة منها.

التعرف على أماكن الصرافات الآلية والبنوك وأي من الوجهات الأخرى.

هل تم تعديل جدول إزالة عشوائيات جدة؟

يوم السبت المُنصرم من هذا الشهر مايو / شوال كشفت “أمانة جدة” عن حقيقة وجود بعض التعديلات في مواعيد إزالة الأحياء العشوائية في جدة، وأيضاً تغيير أوقات إشعار المُواطنين بفصل الخدمات، ولكن تم إزاحة الستار للكشف عن حقيقة هذا الأمر وتم نفيه تماماً من قِبل “الأمانة العامة”.

متعلقات