لن تصدق: كم عدد زوجات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان .. وما السر في ذلك؟!

لن تصدق: كم عدد زوجات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان .. وما السر في ذلك؟!

يعتبر محمد بن سلمان آل سعود، هو صاحب السمو الملكي وولي عهد المملكة العربية السعودية، ولد في 31 أغسطس 1985 ، في العاصمة السعودية الرياض.

ويعتبر الأمير محمد بن سلمان أصغر وزير دفاع في العالم ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية، وتم تعينه وليا للعهد في عام 2017 تحديدا شهر يونيو، حيث قام والده حينها بإعفاء محمد بن نايف من جميع مناصبه وتعيين محمد بن سلمان وليا للعهد.

ولي العهد محمد بن سلمان صاحب العزة والقوم، الذي يسعى دوما الى النهوض بالمملكة العربية السعودية، وجعل اسمها عاليا بين الدول العربية والعالمية، فهو صاحب مشروع السعودية عام 2030 الذي يحاول من خلاله نقل المملكة العربية السعودية من بلد ريعي يعتمد على النفط إلى بلد منتج يعتمد على أكثر من مورد.

وذلك من خلال الاستفادة من جميع الأصول المملوكة للدولة السعودية واستثمارها، فقد كان دوره لامعا وظاهرا في سياسة المملكة. 

كم عدد زوجات محمد بن سلمان ؟

ولي العهد محمد بن سلمان تزوج مرة واحدة فقط، من ابنة عمه الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود في عام 2008، فاصبحت زوجته ولا تزال هي الزوجة الوحيدة لولي العهد محمد بن سلمان، التي لا تشاركها به زوجة اخرى، وهذا هو السر.

وبحسب بعض التداولات الإعلامية يعود السر في ذلك إلى أن الأمير محمد بن سلمان أُعجب بزوجته وابنة عمه عندما تلاقت أفكارها مع محمد بن سلمان في مكافحة الفساد والنهوض بالبلاد قبل اعلان زواجهما في العام 2008.

وقد انجبت له ابناء وبنات، حيث انها انجب ولدين وابنتين وهم: الأمير سلمان بن محمد بن سلمان آل سعود، الأمير مشهور بن محمد بن سلمان آل سعود، الأميرة فهدة بنت محمد بن سلمان آل سعود، الأميرة نورة بنت محمد بن سلمان آل سعود، فنظر لجميع الانجازات التي قدمها الامير محمد بن سلمان للمملكة السعودية، اصبح الجميع يحبون معرفة حياة هذا الامير العظيم. 

متعلقات