لمرضى القولون .. مشروب سحري ينظف القولون من السموم والبراز المتحجر ستخرج منك فضلات سنين وتخف بطنك في 72 ساعة

لمرضى القولون .. مشروب سحري ينظف القولون من السموم والبراز المتحجر ستخرج منك فضلات سنين وتخف بطنك في 72 ساعة

يعتبر القولون من الأمراض المزعجة جداً، والتي تسبب مشاكل عدة في جسم الانسان وتعيق في عمل الكثير من الأعمال.

ويعتبر مشروب كمون من أكثر المشروبات فعالية فهو يساعد على تحسين صحة القولون وحماية القولون من السموم ويساعد على التخلص من الفضلات والتخلص من القولون ويقضي المرض على أي مشاكل قد تنتج عن الفضلات السامة.

مكونات المشروب المنظف للقولون

  1. ملعقة كمون.
  2. ملعقة ريحان.
  3. ملعقة نعناع.
  4. ملعقة شمر.
  5. ملعقة كزبرة.
  6. ملعقة الزنجبيل وتم تم ذكرة في القران في قولة تعالي “وَيُسْقَوْنَ فِيهَا كَأْسًا كَانَ مِزَاجُهَا زَنجَبِيلًا” (الإنسان:17)
  7. ملعقة قرفة.

 طريقة التحضير

بمجرد خلط جميع المكونات المحددة معًا يمكننا تحضير مشروب سريعًا، لأن طحن المكونات يتيح لنا الاستفادة بشكل أفضل منها ومن موادها الفعالة ومن خلال طحن المكونات بدقة نبدأ في تحضيرها ونقعها بالماء المغلي و اشربها على معدة فارغة والأفضل أن تشرب بهذه الطريقة.

يوفر الراحة للجهاز الهضمي من خلال القضاء على عسر الهضم الذي قد يعاني منه بعض الأشخاص مع التخلص من أي مواد سامة في القولون قد تسبب العديد من المشاكل الصحية في الجسم.

أطعمة ومشروبات لتنظيف المعدة والأمعاء والقولون

الخضراوات الخضراء هي الأطعمة الغنية بالكلوروفيل مثل السبانخ واللفت والبازلاء وغيرها والتي يمكنها تطهير الأمعاء وتسطيح الأمعاء وتطهير الكبد ويمكن غلي الخضار أوطهيها على البخار أو تسخينها أو قليها بقليل من الزبدة أو زيت الزيتون.

بذور الشيا وبذور الكتان هم البذور الغنية بالألياف فهي تحتوي على أحماض “أوميغا 3” الدهنية التي تقلل التهاب القولون وتزيل السموم المتراكمة يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من البذور إلى الماء وشرب الخليط أو رشه على السلطة ونقع ملعقة كبيرة من بذور الشيا في كوب من الماء لمدة خمس إلى عشر دقائق قبل الأكل، ويمكن خلط البذور في حوالي كوب من الزبادي ونحن نأكل يجب تكرار هذا الخليط أربع مرات في اليوم لمدة أربعة أسابيع لتنظيف الأمعاء.

الأغذية الغنية بالألياف لها تأثير تنظيف جيد في الحفاظ على صحة الأمعاء وإزالة الفضلات ويمكن الحصول على الألياف من الحبوب مثل الفول والعدس والكينوا والشوفان أو الخضار مثل البازلاء والخرشوف.

متعلقات