صادم ما فعله الفنان أحمد الفيشاوي بنفسه بعد طلاقه من زوجته .. أشد مما فعلته شيرين بشعرها بعد طلاقها من حسام حبيب ! (صورة + تفاصيل صادمة)

صادم ما فعله الفنان أحمد الفيشاوي بنفسه بعد طلاقه من زوجته .. أشد مما فعلته شيرين بشعرها بعد طلاقها من حسام حبيب ! (صورة + تفاصيل صادمة)

تعرض النجم أحمد الفيشاوي الى هجوم حاد وانتقادات قاسية من جمهوره؛ وذلك بعد أن نشر على صفحته الشخصية بـ"إنستغرام" مجموعة صور له، وقد ظهر فيها وقد امتلأ جسده بالوشوم، كما ظهر في إحدى الصور، وهو يدخن ويقوم بحركات غريبة.

وقد قام الجمهور بالتعليق على الصور التي نشرها الفيشاوي، قائلين: "لقد ضل ونرجو من الله الهداية للجميع.. بتمنى تشوف الهداية والبصيرة وترجع زي زمان ربنا يهديك.. خريطة العالم".

وقال آخرون على الصورة : "كنت بحبك بس بصراحة أنت اختلفت بطريقة تخلي الواحد يخاف يعرفك أصلا".. "أنا مش عارف أنت إزاي ابن فاروق الفيشاوي؟".. ربي يهديك لأني أحسك طيب".. "الله يسامحك ويصلحك ويهديك".

 اسم أحمد الفيشاوي تصدر محركات البحث على جوجل، مؤخراً؛ بعدما أعلنت زوجته ندى الكامل، انفصالها عنه بشكل رسمي، حيث كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 من الشهر الجاري".

وأضافت أنه كان خير صديق لها، وطاب لها العيش معه، حتى في أحلك أوقاتهما، كما حذفت ندى جميع الصور التي تجمعها بزوجها السابق أحمد الفيشاوي، من حسابها على "إنستغرام"، فيما تجاهل الفيشاوي خبر انفصاله، ولم يرد.

يشار إلى أن الفنان الفيشاوي قام بالكشف مؤخرًا، موعد عرض فيلمه الجديد "قمر 14" في دور السينما؛ ويأتي هذا بعد طرحه لأول مرة في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، ونشر بوستر الفيلم، عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق عليه: "أول فيلم نازل السنة دي يوم 12- 1- 2022 بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي.. فيلم قمر 14، تأليف محمود زهران، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج هادي الباجوري.

متعلقات