مفاجأة صادمة عن سر عدم زواج الفنانة منة شلبي حتى الان .. وحقيقة زواجها في السر!

مفاجأة صادمة عن سر عدم زواج الفنانة منة شلبي حتى الان .. وحقيقة زواجها في السر!

الكثير يتسأل عن سبب عدم زواج الفنانة منة شلبي لهذا الوقت وهذا جعل الفنانة منة شلبي في استياء شديد أثناء اجراءها حوار مع عدد من الصحافيين والمراسلين لعدد من القنوات التليفزيونية.

حيث صدمت منه شلبي الصحافيين عندما قالت انها لا تستطيع ان تتحدث بسبب الضجة الذي حولها ولكن المفاجأة الذي اغضبت الجمهور هى عندما طلب احد الصحافيين من منه شلبي ان تنظر إليها فردت منة بعصبية قائلة : “لما ابقي اعرف اتكلم هبقى اوزع نظرات حاضر”.

وسرعان ما انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تداوله الجمهور بشكل كبير وانقسم الجمهور من مؤدين لمنة بأنها بالفعل لا تستطيع الحديث مع الضجيج الذي حولها ولا يمكنها النظر إلي الجميع فى نفس الوقت.

بينما عبر البعض الأخر من الجمهور عن استيائهم الشديد من منة واتهمها البعض بالغرور والتكبر على الصحافيين مؤكدين على قسوة ردها عليهم.

أثارت الفنانة منة شلبي حالة من الجدل بعد تصدرها الترند بأغنيتها من برنامج SNL بالعربي وهى ترد بسخرية على سؤال عدم زواجها حتى الآن بوصلة رقص.

وذلك فى الموسم الرابع من برنامج SNL بالعربي حين سألها شخص من الجمهور عن سبب إنها عزباء حتي الآن رغم جمالها وجاذبيتها.

لتقدم منة شلبي فقرة ساخرة عن إصرار الأشخاص دائمًا لمعروفة سبب عدم زواجها وشخصت منة شلبي من خلال هذه الأغنية حال الكثير من الفتيات.

حيث يكون هذا السؤال الملح عليهم دائما رغم الأجابات الدبلوماسية الكثيرة على هذه الاسئلة المستفزة.

و ردت منة شلبي على سؤال ” متجوزتيش ليه ” قائلة ” نصيب ماحدش بياخد أكثر من نصيبة ” لتتابع الرد باستعراض راقص ترد به على كل الاسئلة قائلة : ” تربست الباب والمفتاح خبيته “.

يُذكر إنه بعد طرح هذه الأغنية على اليوتيوب رغم عرض الحلقة منذ فترة كبيرة احتلت الترند بسبب غناء منة شلبي العفوي ورقصها وحديثها عن موضوع يشغل الكثير من الفتيات.

متعلقات