مصطفى فهمي طلقك بسبب علاقتك مع طبيب الأسنان .. مذيع يحرج الإعلامية فاتن موسى على الهواء لكن رد فعلها صدم الجميع

مصطفى فهمي طلقك بسبب علاقتك مع طبيب الأسنان .. مذيع يحرج الإعلامية فاتن موسى على الهواء لكن رد فعلها صدم الجميع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حديث عن الإعلامية اللبنانية فاتن موسي وعن اسباب طلاقها من مصطفى فهمى.

وتحدثت فاتن موسى عن غيرة طليقها الفنان مصطفى فهمي عليها وقت زواجهما، وكشفت تفاصيل ما حدث بينهما قبل سفرها إلى لبنان لحضور حفل زفاف شقيقتها.

وردا على سؤال من مقدمة برنامج كلام الناس حول هل غضب مصطفى فهمي من طبيب الأسنان الخاص بها، ورفضه السفر معها إلى لبنان بسبب هذه المشكلة، رفضت فاتن موسى كشف تفاصيل الخلاف وقالت إن هناك طرف ثالث في الموضوع ولا يجب الحديث عنه.

واستطردت فاتن موسى: لا تستحق هذه القصة أن نتعرض لها فهي بسيطة وتافهة، وتدخل تحت نطاق الغيرة، ولا نصفها بـ خناقة بل غيرة.

وأبدت فاتن موسى غضبها من حديث مصطفى فهمي عن أن أسباب الطلاق لا تتحكي ولا تتقال، وقالت إن ذلك يعد تلميحا للتشكيك في سلوكها.

أما عن قصة غيرة مصطفى فهمي من طبيب الأسنان قالت فاتن موسى: هذه أمور طبيعية.. ومصطفى كان يتهمني بالغيرة عليه! وأنا لا أنكر ذلك، ويشهد الله أنها كانت غيرة طبيعية، أنا كنت بصور معجباته طول الوقت÷ بينما كانت غيرته عليها غيرة تملك، كان يقول لي أنتي كلك ملكي.. ويقولي ما تروحيش ومتشتغليش ومتضحكيش.

يذكر أن الإعلامية فاتن موسى بدأت  حياتها المهنية كصحفية متخصصة في مجال الموضة والجمال في أحد المجلات اللبنانية، ثم عملت محررة فنية لفترة طويلة في مجلة لبنانية وعملت محررة فنية أولى بقسم الفن في مجلة "شهرزاد"، ونشر لها العديد من الموضوعات واللقاءات الفنية والاجتماعية وعملت بعد ذلك معدة برامج بقناة نجوم، التي تبث من دبي، وبعدها عملت مذيعة بنفس القناة.

وعملت مذيعة مرة واحدة في حياتها وقدمت برنامج "ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى" على قناة "نجوم" الإماراتية وكان البرنامج أيضا من إعدادها.

متعلقات