7 استخدامات غريبة للكوكاكولا لم تخطر على بالك .. لا تدعها تفوتك!

7 استخدامات غريبة للكوكاكولا لم تخطر على بالك .. لا تدعها تفوتك!

يعتبر كوكاكولا من المشروبات الغازية المشهورة جداً في العالم ويحمل العلامة التجارية في العالم.

 استخدامات عجيبة لكشروب كوكاكولا في حياتنا اليومية، كالتالي:

1. إزالة جميع أنواع البقع من الملابس: اسكبي القليل من مشروب الكولا على القماش المتسخ وقومي بفرك البقعة جيداً ثم غسلها بالماء ووضعها داخل الغسالة لتلاحظي أن البقعة اختفت تماماً.

2. إزالة آثار الاحتراق من الأواني: إذا تعرضت إحدى أوانيكِ المنزلية المعدنية للاحتراق إنقعيها لمدة نصف ساعة بمشروب غازي ثم قومي بتنظيفها بمسحوق عادي.

3. إزالة الجليد عن الزجاج: ذا كنت تسكنين في منطقة شديدة البرودة، ويتكون الجليد يتكون في الشتاء على زجاج المنزل أو السيارة يمكنك تذويبه بسرعة من خلال صب القليل من الكوكاكولا عليه.

4. إزالة العلكة الملتصقة بالشعر: في حالة التصاق العلكة بشعركِ وتريدين إزالة آثارها يمكنك صب القليل من الكولا على موضع الالتصاق لعدة دقائق ثم قومي بغسل شعرك كما يمكنك إزالة صباغة الشعر بهده الطريقة.

5. إزالة الترسبات من الأواني: لإزالة الآثار الكلسية من الأواني المعدنية كل ما عليكِ فعله هو سكب الكولا عليها ومسحها برقعة مبلولة.

6. تنظيف المراحيض وأحواض الاستحمام: تخلصي من مختلف المشاكل التي تواجهينها في المراحيض والحمام مثل إزالة ترسبات الكلس والبقع الصفراء والصدأ، وذك من خلال نقعها بكمية من المشروبات الغازية لمدة نصف ساعة ثم غسلها بطريقة عادية.

7. إزالة الصدأ: قومي بصب القليل من المشروبات الغازية على أي مكان تعرض للصدأ وستلاحظين زواله بسرعة.

متعلقات